Saturday 27 January 2018

خالية من الوسط من الجاذبية - الفوركس - مؤشر


مركز الثقل مؤشر مركز الثقل مؤشر الوصف: You8217re في المكان المثالي في حالة you8217ve تأتي تبحث عن مركز تحميل مجانا مؤشر الجاذبية ميتاتريدر. الآن، يمكنك فعلا الاستفادة مركز الثقل mq4 ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 مجانا. هذا المؤشر هو عظيم ل ميتاتريدر 4 أو ربما MT4 وأيضا ميتاتريدر 5 أو MT5. في الواقع، وهذا هو مناسب وأيضا يعمل بشكل جيد في بعض إصدارات ميتاتريدر أخرى متاحة بسهولة. أخذنا أيضا صورة لمركز الثقل بعد أن قمت بإعداده. مؤشرات ميتاتريدر تراكب أخرى هي أيضا يمكن الحصول عليها في موقعنا على الانترنت. ما عليك سوى القيام بزيارة إلى مجموعة مؤشرات تراكب للوصول إلى المؤشر الذي تريده. بعد أن كنت قد اخترت المؤشر المناسب لك، ثم لا تتردد في تحميل البرنامج. المزيد والمزيد من الناس بتحميل هذا المؤشر. وكدليل على ذلك، هناك أكثر من 2 شخص قاموا بتنزيل مؤشر مركز الجاذبية، ليصل مجموعهم إلى 306 تنزيل. كل ما عليك القيام به هو النقر على زر التحميل وحفظ هذا المؤشر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تشعر مؤشرات mql4 مفيدة، يمكنك مشاركة هذا بين أصدقائك وعائلتك عن طريق النقر على زر سهم أدناه. ومع ذلك، قبل كل شيء آخر، لا تنسى أن تترك مراجعة ومعدل هذا المؤشر. تصنيف والتعليق you8217ll تعطي تحفيز المستخدمين الآخرين عبر الإنترنت لتحميل المؤشر أيضا. نأمل أن تجد أنه من المفيد زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت، الفوركس إيندي وتحميل مركز الثقل مؤشر العملات الأجنبية التي قدمناها. تحميل مجاني مركز الجاذبية-Indator. mq4 الوظائف ذات الصلة: نظام سلخ فروة الرأس 11 (مركز الثقل) مقدم من قبل المستخدم في 27 فبراير 2009 - 18:35. مقدم من آشور ألريت أولا وقبل كل شيء، أريد فقط أن أقول المؤشرات أن إم الذهاب إلى ما بعد و تظهر ليست لي حتى لا تأخذ أي الائتمان بالنسبة لهم. تم إنشاء مركز مؤشر الجاذبية من قبل أوان. وتقوم الفكرة على نظام مصطفى بلخاياتس. كما تم أخذ مؤشر البقع الحلو من باتريك بورجوازي مع تقديمه من التداول من قبل مستويات نفسية. لذلك أنا ذاهب لتحميل جميع المؤشرات، وكل ما عليك القيام به هو وضعها في المجلد ميتاتراديركسيرتسينديكاتورس. إم أيضا الذهاب إلى تحميل القالب بحيث كل ما عليك القيام به هو تحميل القالب. القواعد هي: - التجارة فقط 5 الرسم البياني دقيقة - التجارة فقط في اتجاه مركز خطوط الجاذبية، حتى إذا كانت تشير لأسفل ثم قمت بإدخال المراكز القصيرة فقط وإذا كانوا يشيرون صعودا كنت تدخل فقط مراكز طويلة - أخذ الربح هو دائما مستوى واحد فوق مستوى قمت بإدخال صفقة الخاص بك في. - أن نكون صادقين معكم أنا لم تستخدم وقف الخسارة أنا فقط أغلقت التجارة عندما خطوط أشار ضد لي، ولكن أراهن أننا يمكن أن نعمل شيئا من أجل وقف الخسارة في هذا الموقع. - أنا أساسا التجارة يوروس و غبوسد في وقت ما، ولكن أنا بدء النظر في التداول غببيبي أيضا - تجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت على استعداد، لا التسرع في السوق. للدخول في وضعية قصيرة: - يجب أن يكون مركز خطوط الجاذبية يشير لأسفل - يجب أن يكون السعر فوق وسط خط خط الجاذبية - تبيع في المستوى الأول على مؤشر البقع الحلو أن السعر يضرب - إذا استمر السعر صعودا بيع في المستوى الثاني أنه يضرب مرة أخرى. - أخذ نقطة الربح سيكون على الخط تحت المستوى 1 الذي أدخلته في. في بعض الأحيان فإن السوق لن تصل إلى الهدف بالضبط حتى مجرد أن تكون آمنة وضع الربح تأخذ الخاص بك بضع نقاط فوقه. للدخول إلى مراكز بيع طويلة: العكس بالعكس قواعد الموقف القصير - في محاولة للبقاء بعيدا عن الجمعة ومحاولة لعقد نفسك من التداول الأسبوع نف. - أجد أفضل وقت مطلقا لتجارة هذا النظام هو 8 AM-12PM التوقيت الشرقي. ملاحظة: هذا النظام لا إعادة رسم، لذلك باكتستينغ لا طائل منه. ولكن لا تقلق النظام مربحة جدا، فإنه يأخذ فقط بعض الممارسات. سترى قيمته الحقيقية مع القليل من اختبار الأمام) مرة أخرى إد أود أن أشكر أوان من oan4x لمساعدتي، باتريك بورجواز للمؤشر، وجميع الناس فوركسفاكتوري التي ساعدت على تحرير ووضع هذا النظام معا. إذا نسيت أن أضيف شيئا، وسوف تحرير ووضعه على وجه اليقين. إذا كان أي شخص لديه أية أسئلة لا تتردد في طرحها. شكرا لك، أشور، من فريق استراتيجيات الفوركس بأكمله وزوارنا لنظام رائع أرسله أندي في مارس 2، 2009 - 15:31. مرحبا أشور، لقد اختبرت للتو مركز مركز الجاذبية الخاص بك على ثلاثة أزواج العملات اليوم، وأنتجت 13 الفائزين وخاسر واحد. نتائج ملحوظة، وشيء لاختبار أكثر على مدى الأسابيع القادمة. الشيء الوحيد الذي لا أفهم تماما هو في التعليمات الخاصة بك لأخذ تجارة قصيرة. أنت تقول - كنت تبيع في المستوى الأول على مؤشر البقع الحلو أن السعر يضرب - إذا استمر السعر صعودا كنت سوف تبيع في المستوى الثاني أنه يضرب مرة أخرى. إم لست متأكدا من الجزء الثاني فيما يتعلق بالسعر المستمر صعودا (وبيع في المستوى الثاني). بعد أن دخلت التجارة قصيرة. هل تعتقد أنك يمكن أن تفسر هذه النقطة بتفاصيل أكثر قليلا. شكرا أندي نشره أندي في 2 مارس 2009 - 16:02. إيف قدمت مجرد تعليق قائلا كيف اختبرت النظام الخاص بك اليوم وحصلت على 13 الفائزين وخاسر واحد وفكرت كنت أفعل ذلك بشكل صحيح. ومع ذلك، لقد رأيت للتو لقطة الشاشة التي قدمتها وأنا الآن غير متأكد من أنني أفعل ذلك بشكل صحيح. لقد تم استخدام خط الضوء الأزرق الثقيل مركز كمركز الثقل والتداول عندما يذهب السعر من خلال هذا الخط (في اتجاه الخط) ويمس أول مؤشر بقعة الحلو. ثم الخروج من التجارة عندما يمر السعر من خلال مؤشر بقعة الحلو الثاني. على لقطة الشاشة كنت تظهر الصفقات بعد يمر السعر من خلال خط أزرق أقل مختلفة، قائلا انك سوف تشتري في هذين المستويين، حتى الآن إم الخلط. إذا أنا فعل ذلك الخطأ إم سعيدا تماما مع نتائج الأيام الأولى. قدمه توماس في 2 مارس 2009 - 16:14. قد يكون ذلك وسيلة أخرى لتداوله :) يمكنك مشاركة النتائج الخاصة بك يعني، يمكن أن نرى أي من مركز لقطات مركز الثقل الجاذبية الخاص بك التفاصيل: إذا كنت تسعى للحصول على تحميل مجاني تماما من مركز الثقل مؤشر الفوركس. ثم كنت استكشاف صفحة الويب الصحيح. هذا المؤشر هو عظيم بالنسبة لكلا طبعات Metatraders - MT4 و MT4 ويعمل بالتأكيد في جميع إصدارات ميتاتريدر. مركز مؤشر الجاذبية متاح في شكل mq4 الذي يسمح لك لفتح في كل من MT4 و MT5. أفضل للجميع، هذا المؤشر هو الحصول عليها دون أي تكلفة. أخذنا أيضا الحرية من دمج صورة من مركز الثقل حتى تتمكن من رؤية بالضبط ما يبدو الحق بعد إعداد. يمكنك أيضا العثور على مؤشرات مياترادر ​​مذبذب أخرى في موقعنا على الانترنت. إذا كنت ترغب في تحميل هذه المؤشرات كل ما عليك القيام به هو تحقق من قسم مؤشر مذبذب لدينا. بعد فترة وجيزة من تحديد مؤشر مناسب، يمكنك بعد ذلك تحميل الملف بحيث يمكنك الاستفادة منه. على أساس يومي، ويتم حوالي 2 التنزيلات وبعد ذلك في حال نظرتم إلى المبلغ النهائي من التنزيلات you8217ll نرى أنه قد ضرب بالفعل 165 التنزيلات. لتحميل هذا المؤشر ببساطة انقر على اختيار تحميل أسفل الصفحة وأيضا حفظه في الكمبيوتر المحمول. سنكون ممتنين إذا تركت مراجعة أو حتى تصنيف لهذا المؤشر عندما كنت قد شعرت الأشياء الجيدة التي تقدم. يمكن أن يساعد الترتيب الزائرين الآخرين على تقييم ما إذا كان سيتم تنزيل هذا المؤشر أم لا. يمكنك أيضا التحدث عن موقعنا إلى أصدقائك وعائلتك في حال وجدت لدينا مؤشرات النقد الاجنبى الحرة مفيدة. شكرا لك على اختيار فوركسبازار وكذلك لتحميل مركز الثقل في ميتاتريدر الخاص بك.

No comments:

Post a Comment